عزيزي المورد

مرحباً بكَ في بوابة الموردين

بوابة الموردين هي بوابة الكترونية توفر للموردين الذين يتعاملون مع مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون العديد من المزايا والخدمات والتي من شأنها أن تساهم في إنجاز العمليات والإجراءات المتعلقة بهم بكفاءة وفاعلية. كما تمكن هذه الخدمة المورد الجديد من تقديم طلب تسجيله كمورد معتمد لدى المستشفى ومن ثم إدارة الصفحة الخاصة به ضمن هذه البوابة سواءً تحديث بياناته أو الاطلاع على طلبات العروض المرسلة له والرد عليها. آملين منك عزيزي المورد الاطلاع على شروط وأحكام استخدام هذه البوابة إضافة إلى الاطلاع على دليل إرشادات الاستخدام وذلك بالضغط على الروابط الخاصة بها في اسفل هذه الصفحة وذلك قبل البدء في تنفيذ أي من العمليات . 

 لمزيد من المعلومات فضلا اتصل على تحويلة فيصل ١٣٤٣, مبارك ١٣٣٨  . 

 

" نفيدكم بأن أوقات زيارة الموردين لإدارة المشتريات هي فقط يومي الإثنين والخميس من الساعه 9 صباحاً حتى 12 ظهراً ونأمل التقيد بهذه الأوقات منعاً للإحراج "

"(كما يمكنكم تحميل وشراء كراسة الشروط والمواصفات من خلال بوابة المشتريات الإلكترونية ( تبادل 
http://www.saudiegp.sa

"

| عدد مرات المشاهده: (0) | تاريخ آخر تعديل |
|

تنويه للموردين

     نرغب ياشعاركم بأنه عند توريد أي بند للمستشفى يجب أن لاتقل صلاحيته عن ثلثي مدة الصلاحية، وفي حالة توريد البند بصلاحية أقل من المطلوب لأي سبب فأنه يتعين على المورد تزويدنا بتعهد خطي يلتزم فيه  باستبدال البنود عند انتهاء صلاحيتها.

آملين الالتزام بمواعيد التوريد المحددة وعدم التأخر لكي لا نضطر آسفين لتطبيق الجزاءات الواردة في نظام المنافسات والمشتريات الحكومية بحقكم.

وتقبلوا تحياتنا


 طلبات الشراء المباشر- الإدوية

 طلبات الشراء المباشر- اللوازم الغير الطبية
 طلبات الشراء المباشر- اللوازم الطبية

قائمة المزايدات المطروحة