الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وبعد:

     انطلاقاً من رسالتنا في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بتقديم أرقى الخدمات الصحية في طب العيون فهو يُسَّخر جميع إمكانياته المادية والبشرية والمعلوماتية للرقي بهذه الخدمات وفي نفس الوقت يكون جزء من تحقيق رؤية هذا البلد الغالي (2030) والتي تنتهجها وزارة الصحة بهدف توفير خدمات صحية متكاملة وشاملة تحاكي الخدمات الصحية في البلدان المتقدمة طبياً. وحيث أن طب العيون كان من أوائل التخصصات الطبية التي دفعت عجلة تقدم القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية. وكان وما يزال مستشفى الملك خالد التخصصي صاحب الدور الرئيسي في تأسيس قاعدة متينه لهذا التخصص على المستوى الإقليمي والدولي.

  ونفخر في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بحصوله على عدد من الجوائز والذي يعكس حجم العمل والتخطيط المميز من قِبل كوادر المستشفى بالإضافة الى التقنيات الحديثة والتي أصبحت جزء من أدوات النجاح في القطاع الصحي. كان آخر هذه الإنجازات هو حصول مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون على تصنيف المستوى السابع لنظم اعتماد الملف الصحي الالكتروني (HIMSS Stage 7) كأول مستشفى على مستوى الشرق الأوسط.

  لقد كان لحكومة خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله– الدور الكبير لاستمرار هذا التميز منذ إنشاء المستشفى في عام 1404هــ، حيث تحول هذا الصرح الطبي الشامخ لطب العيون من فكرة وحلم الى واقع ملموس يخدم الآلاف من المواطنين والمقيمين.

  ختاماً سنعمل في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون على تقديم أفضل الخدمات الصحية في طب العيون وذلك بتطوير وتحسين مراكز التميز والخبرة لنصل الى مستوى يرضي المستفيد وذلك بالعمل على جميع المستويات لتسخير مواردنا المادية والبشرية والمعلوماتية للرقي بمستوى خدماتنا وجلب أحدث ما توصلت له المستشفيات العالمية في طب العيون للإيفاء بالحجم المتزايد للسكان.  وجعلنا شعار " أنتم في العيون" ثقافة لبناء شراكة مع المستفيدين وعائلاتهم أيماناً بدورهم الرئيسي في نجاح خطة العلاج والرعاية الصحية. ونسأل الله العون والتوفيق.

 

delete_Rajhi

الرئيس التنفيذي

د.عبدالعزيز الراجحي

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

 

 

| عدد مرات المشاهده: (14) | تاريخ آخر تعديل |
|