اتفاقية مستوى الخدمة

حرصاً من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون على تقديم افضل الخدمات للمستفيدين والمراجعين وتوفيرها على مدار الساعة بشكل ميسر ومهني، فقد وضعت، اتفاقية مستوى الخدمة بين مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون والفئة المستهدفة. والتي بموجبها يتم توفير الخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى بجودة عالية ليمثل التزاما منا بمسؤولياتنا الرسمية والنظامية تجاه مراجعي المستشفى لتحقيق الأهداف المنشودة والاستفادة القصوى من الخدمات الإلكترونية المقدمة.

 

تشمل هذه الاتفاقية جميع الخدمات الموضحة أدناه:

1.      خدمات المرضى الإلكترونية

2.      خدمات الموظفين الإلكترونية

3.      الخدمات الحكومية الإلكترونية

4.      البيانات المفتوحة

5.      خدمات التوظيف

أمن المعلومات

يتبع موقع مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون إجراءات أمنية للحماية من الوصول غير المصرح به أو تعديل أو إفشاء أو إتلاف المعلومات.

.للمزيد من المعلومات حول السمات الأمنية في الموقع ،يرجى زيارة هذا الرابط.

معايير الخدمة الإلكترونية

تتوفر الخدمات الإلكترونية لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون على مدار الساعة.

في حالة انقطاع أو تغيير أي من هذه الخدمات، سيتم الإعلان عن ذلك مسبقا من خلال قنوات الاتصال المعتمدة للمستشفى

مستويات تقديم الخدمات الإلكترونية

 

الخدمة الالكترونية

مدة تنفيذ الخدمة

طلب حجز موعد

48 ساعة

طلب الغاء موعد

48 ساعة

عرض / طباعة المواعيد

فوري

طباعة زيارات المريض السابقة

فوري

الاستعلام عن أهلية العلاج

فوري

خدمة طلب فتح ملف طبي

72 ساعة

الاستعلام عن رقم الملف الطبي

فوري

طلب تقرير طبي

72 ساعة

تقديم طلب خدمة صوتك

24 ساعة

متابعة طلب خدمة صوتك

فوري

طلب اعادة صرف الدواء

72 ساعة من غير مدة الشحن

متابعة طلب صرف الدواء

فوري

خدمة طلب فتح ملف طبي

72 ساعة

خدمة تحديث البيانات الشخصية

24 ساعة

خدمة وصفة قياس النظارات

فوري

خدمة وصفة العدسات اللاصقة

فوري

عرض وطباعة الإجازة المرضية

فوري

خدمة الاستفسار عن معاملة

فوري

خدمة التحقق من بيانات الموظفين

فوري

خدمة التحقق من صحة شهادات تعريف الراتب

فوري

خدمة الاستفسار عن أوامر الدفع

فوري

عرض وطباعة التقرير الطبي

فوري

 

*المدة المحددة لهذه الخدمات تتوفر خلال أيام العمل من الساعة 7:30 صباحاً إلى الساعة 4:30 مساء.

 

المساعدة والدعم

تحتوي جميع الخدمات الإلكترونية على قسم لمساعدة ودعم المستفيدين، على شكل توفير محتوى مقروء مثل دليل المستخدم.